الجنوب العربيصدى المهجر

اللواء بن بريك يلتقي نائب رئيس الجالية الجنوبية في الولايات المتحدة

سمانيوز/العاصمة عدن

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم في مقر الجمعية،بنائب رئيس الجالية الجنوبية في الولايات المتحدة الأمريكية عبدالرب المندعي، والأمين العام للجالية نصر محمد سعيد.
وفي اللقاء، الذي حضرته الدكتورة أسماء السباعي، نائب رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في الجمعية الوطنية، وأحمد الوالي مستشار محافظ العاصمة عدن، أطلع اللواء بن بريك نائب رئيس وأمين عام الجالية الجنوبية في الولايات المتحدة، على آخر التطورات على الساحة الجنوبية.
كما استمع رئيس الجمعية من الأخوين المندعي وسعيد، إلى شرحٍ موجزٍ عن عمل الجالية الجنوبية في الولايات المتحدة وما تقدمه من خدمات إنسانية في مختلف المجالات، منها التربية، والصحة، وكذا دعمها ووقوفها الدائم مع أسر الشهداء في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، إلى جانب دعمهم للمقاتلين في الجبهات.
وأشاد اللواء بن بريك بالمواقف المشرفة التي تتبناها الجالية الجنوبية في الولايات المتحدة الأمريكية ودورها الفاعل في كل المجالات الإنسانية والطبية والخدمية وما تقدمه من اسهامات من شأنها التخفيف من معاناة المواطن في الجنوب والدفع بعجلة التنمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى