الجنوب العربي

عشال ترد على تحريف قناة الجزيرة لتغريداتها.

‏سمانيوز/عدن / رامي الردفاني

في تصريح صحفي لها
استنكرت الناشطة السياسية والحقوقية الجنوبية منال عشال تحريف قناة الجزيرة القطرية لتغريداتها على حسابها بتويتر بشأن التطورات الحاصلة في العاصمة عدن الجنوبية.

وقالت عشال في تصريحها
إن قناة الجزيرة ورغم مرور أكثر من 20 عاماً على انطلاقها إلا أنها تسقط مهنياً من خلال ما تمارسه من تحريف وتزييف وانتقاء متحيز لهذا الطرف أو ذاك لتمرير سياسات بعينها لدعم طرف ضد آخر.

واضافت عشال قائلة :أن ممارسات القناة القطرية يفقدها المصداقية وينفر منها متابعيها، إن الجزيرة بالكاد استعادت جزءاً من جمهورها الذي فقدته بسبب تغطيتها المنحازة لأحداث العام 2011م في الوطن العربي و عادت من جديد لممارسة السياسة ذاتها في تغطيتها الإعلامية لما يحدث في بعض البلدان العربية ومنها في الجنوب .

واختتمت عشال تصريحها قائلة : كانت قناة الجزيرة قد نشرت تغريدتي بشأن الأحداث في العاصمة عدن الجنوبية ، وتعمدت الجزيرة اقتطاع جزء من تغريدتي تتعلق بالحديث عن الإخوان المسلمين (حزب الإصلاح) في انحياز واضح من القناة إلى جانب الإخوان المتهمين بوقوفهم إلى جانب التحالف خلف ما آلت إليه الأوضاع في الجنوب على مدى السنوات الماضية وهو ما يعد مخالفة للقناة لشعارها الذي ترفعه منذ تأسيسها “الرأي والرأي الآخر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى