الجنوب العربي

قيادة المجلس الانتقالي مديرية جيشان بأبين تؤيد خطاب الرئيس الزُبيدي.

سمانيوز/أبين

ربنا افرغ علينا صبرا وثبت اقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين.

تؤيد قيادة الانتقالي مديرية جيشان كل ما جاء في بيان سيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي ، وتؤكد أننا جنود الله المجندة للدفاع عن تراب الجنوب وبذل كل ماتقدر النفس البشرية عن بذله في سبيل ذلك الهدف ..

إن رجال جيشان وشيابها من انصار الانتقالي والتواقين لحرية واستقلال رهن إشارة القيادة السياسية والعسكرية وسوف تقدم التضحيات في سبيل تحرير الوطن دون غصة أو منة على أحد ..

كما إننا نعاهد الله والوطن والقيادة السياسية والعسكرية ممثله بالرئيس القائد عيدروس قاسم بتنفيذ كلما يسند الينا من مهام بحذافيرها ..

 

وكما نؤكد بأن اصطفاف جيوش الشمال من الحوثة والاصلاحيين لن تزيدنا الا قوة واصرارا وان اصتفافهم هو انتصار للجنوب وشعبها العظيم بعدالة قضيته ، فاللصوص لا يتفقون الا على النهب واللصوصية وانهم لخاسرون ..

 

إن ماقدمته جيشان من شهداء في جبهات الجنوب ماهو الا البداية لتقديم تضحيات أكبر ، ولن ينقص ذلك من عزيمتنا شي ، لاننا نفضل الموت قبل أن نشاهد الحوثي والاصلاحي يحكمون عدن والجنوب كلها فينهبونها ويهجرون اهلها ويسومونهم سوء العذاب كما يتوعدون في باطنهم ..

 

حفظ الله الجنوب حرا ابيا وحفظ الله قيادته الشجاعة والحكيمة لتحرير ماتبقى من الجنوب .. واننا لمنتصرون بعون الله وبعدالة السماء ، وبعدالة قضيتنا الجنوبية الراسخة في نفس كل جنوبي شريف ..

 

والحمدلله رب العالمين ..

 

 

 

صادر بتاريخ 16/9/2012

 

عبدالله أحمد العلواني

 

 

رئيس القيادة المحلية مديرية جيشان م أبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى