الجنوب العربي

تعقباً للخلايا الإرهابية في بعض المنازل..انتشار أمني في دلتا أبين بمدينة زنجبار.

سمانيوز/أبين

أفاد مصدر عملياتي إن قوات الحزام الأمني بقيادة العميد عبداللطيف السيد ونائبه عبد الرحمن الشنيني نفذا حملة انتشار أمني في دلتا أبين في مدينة زنجبار، وأكدت عملياتي الحزام إن قوات الحزام الأمني انتشرت بشكل مكثف تمهيدا لمداهمة بعض المنازل المشتبه بها والتي تأوي عناصر إرهابية تريد زعزعة أمن واستقرار المدينة.

وفي سياق ذاته تحدث قائد الحزام الأمني في دلتا أبين العميد عبداللطيف السيد في تصريح صحفي له : أن هذه الحملة الأمنية تأتي في ظل رصد أستخباراتي لقوى أرهابية حاولت التسلل والتخفي بسرية إلى بعض المنازل في أطراف مدينة زنجبار لأجل نشر الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار مدينة زنجبار ومحافظة أبين.

وأضاف السيد : ولكن قوات الحزامي الأمني في دلتا أبين سوف تكون لهم سم الزعاف ولن ينفذوا مبتغاهم في ظل وجود القوات الجنوبية.مشيراً إلى إن حزب الإخوان والتنظيمات الإرهابية وانصار الشريعة وداعش والحوثين وكل القوى اليمنية المحتلة سوف نكون في وجوههم لأجل أمن وتحصين أبين والجنوب من شرهم الغادر والحاقد منذ الوحدة اليمنية المشؤومة.

واختتم السيد تصريحه :بقوله من يثبت تورطه في دعم أو يأوي مجموعات إرهابية في منزله سوف ينال العقاب دون تهاون وقد أعذر من أنذر.

إدارة التوجه المعنوي لقوات الحزام الأمني في دلتا أبين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى