الجنوب العربيصدى المهجر

ملتقى شعب العرمي يكرم عبقري الرياضيات رائد صالح الحي

سمانيوز / جدة /خاص

كرّم ملتقى أبناء شعب العرمي مساء السبت الموافق 19/مارس/2022 م بمدينة جدة السعودية الطالب العبقري رائد صالح محمد الحي، الفائز بجائزة أولمبياد الرياضيات  للخليج العربي في نسختها الثامنة.

حيث قدم القائمين على الملتقى درع تكريمي للطالب تشجيعا لما حققه من إنجاز علمي كبير، وتحفيزا معنوياً له لمواصلة مسيرته التعليمية والابداعية في هذا التخصص الذي يعد من أهم التخصصات وأصعبها.

كما قُدمت لبقية المشاركين في المسابقة من الجنوب والبالغ عددهم 13 طالب بينهم طالبة واحدة ،بعض الهدايا التشجيعية مقدمة من الملتقى.

وفي حفل التكريم رحب القائمين على الملتقى بالطالب المتفوق وزملائه وبقية الحضور، في كلمة مختصرة القاها الاستاذ نزار دعبان مؤكدا أن هذا التكريم يأتي ضمن عدة مبادرات قام بها الملتقى في تكريم وتشجيع عدد من المتفوقين والمبدعين في مختلف المجالات خلال الفترة السابقة منذ تأسيس الملتقى في العام2014م.

من جانبهم قدم الحضور الشكر والتقدير للأخ امين حيدرة قاسم الفقيه الشخصية الإجتماعية المعروفة والقائم على أعمال الملتقى والداعم الرسمي له ولهذا التكريم، ولكل الحاضرين من أبناء شعب العرمي ويافع عامة.

وقد حضر حضر الحفل مجموعة من الشخصيات الاجتماعية ورجال الأعمال من ابناء شعب العرمي ويافع المقيمين بمدينة جدة، بينهم الاستاذ فتحي المفلحي عضو الجمعية الوطنية عضو دائرة الشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي والشيخ عبدالله البطاطي رئيس الجالية الجنوبية بالمنطقة الغربية والأستاذ نزار دعبان رئيس الجالية الجنوبية بمدينة جدة والاستاذ الناشط نشوان المحرمي.

الجدير ذكره ان الطالب الحي حصل على الميدالية الذهبية من بين عدد كبير من الطلاب  المشاركين من جميع دول الخليج في المسابقة المقامة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية

وكان الطالب العبقري قد حصل على المركز الأول في مديريات يافع ، كذلك أحرز المركز الأول على مستوى المحافظة، وعلى مستوى “الجمهورية” .

والطالب رائد صالح محمد الحي ، هو احد طلاب ثانوية مديرية سرار بيافع، وجرى تكريمه بالميدالية الذهبية قبل أيام من قبل  الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود امير المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى