الجنوب العربي

إعلامية انتقالي خنفر تنظم دورة تدريبية في كيفية كتابة الحبر الصحفي

سمانيوز/أبين

نظمت الإدارة الإعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر بمحافظة أبين صباح اليوم ، وفي إطار خطة الأنشطة للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية م / خنفر للفصل الأول لعام 2022 مـ بقاعة مؤسسة شباب ابين بجعار ورشة عمل تحت عنوان “كيفية كتابة الخبر الصحفي”
وفي الدورة التدريبية, أكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية خنفر, العقيد حسين ثابت, حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي, في مديرية خنفر, على تنمية قدرات مدراء الإدارات الإعلامية بمراكز المديرية بالاضافة إلى النشطاء, بما يمكنهم كتابة الخبر الصحفي بمهارة وابداع و, من خلال الدورات التدريبية, وكذلك الى تطوير الأداء الإعلامي , وإبراز الفعاليات والأنشطة على مستوى المديرية.

وأشار إلى أن الدورة, ستسهم في زيادة نشاط مسؤولي الاعلام في المراكز ورفع تلك الانشطة بكفاءة وفاعلية, مثمناً دور مدير الادارة الاعلامية بانتقالي خنفر باقامة هذه الدورة وتفاعل مسؤولي الاعلام بالمراكز معها.

بدوره ثمن مدير الإدارة الإعلامية بانتقالي خنفر الاستاذ انور سيول, اهتمام قيادة انتقالي خنفر, بإقامة مثل هذه الدورة ,التي تهدف إلى رفع قدرات تطوير أداء الكادر الإعلامي بمراكز المديرية.

موكداً على أهمية تعريف مسؤولي المراكز بأساسيات كتابة الخبر الصحفي, وأهمية التوعية بالقضايا المحورية , التي تهدف إلى تشوية نضالات شعبنا الجنوبي , باستعادة دولته.

,وجرى خلال الدورة التدريبية تكريم رئيس مؤسسة شباب الاستاذ حمدي سالم منصور بشهادة تقديرية نظير لجهوده المبذولة بتسهيل اقامة انشطة الادارة الاعلامية بخنفر بمقر المؤسسة.

واختتمت الدورة بتكريم المشاركين بشهادات مشاركة قام بتسليمها مشكورا رئيس القيادة المحلية بانتقالي خنفر العقيد حسين ثابت.
 
وهدفت الدورة التدريبية, إلى تنمية قدرات مسؤولي المراكز في المديرية, للارتقاء بالأداء الإعلامي , بما يكفل مواكبته لكافة الأنشطة والفعاليات المختلفة على مدار العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى