الجنوب العربيصدى المهجر

بحضور مدير مكتب الانتقالي الجنوبي بنيويورك .. جمعية أبناء يافع في أمريكا تنظم حفلاً كرنفالياً بهيجاً بعيد الأضحى المبارك.

سمانيوز /نيويورك /خاص

 

اقامت جمعية أبناء يافع في الولايات المتحدة الامريكية كرنفالا بهيجًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، بحضور جمع غفير من أبناء يافع خاصةً والجنوب عامةً.

 

حيث أنطلقت الفعالية بقراءة ايات من الذكر الحكيم، ثم وقف الجميع لترديد النشيد الوطني الجنوبي.

 

ورفرفت الأعلام الجنوبية والامريكيه خفاقة عاليا، ثم توالت الفقرات تباعًا الرياضية والثقافية والتعليمية والبرع اليافعي الأصيل، حيث شملت الفرحة والأنشطة قسم خاص للعوائل بنفس الاعداد والزخم.

 

وتم تقليد الفرق الفائزة والإفراد بالميدالية والجوائز والهدايا العيدية، وتكريم مرجعية الامناء التابع لجمعية ابناء يافع من قبل رئيس دائرة 41 وعضو قيادة ولآية نيويورك الأمريكية وبمشاركة لجنة الجمعية وممثل المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ الخضر السليماني.

 

كما تم تكريم كلاً من سمر ناصر اليافعي التي حصلت على جائزة افضل عربية امريكية في العام 2021م من منظمة امريكية وجمال محمد السعدي الذي حصل على نفس الجائزة في 2020م وتكريم بشهادات تقديرية علياء من قبل ممثلة الولاية هيلين واينستين للأخوة محسن جمبل الخلاقي المسؤول المالي القائم بجمع التبرعات والحملات الخيرية والأستاذ نصر الهيثمي الكلدي المدرس والشريك بتاسيس اكاديمية يافع، وقد عمت الفرحة جميع الحاضرين، حيث تعتبر هذه الفعالية هي الأكبر والأنجح حضورًا وإعدادًا وتحضيرًا وتجهيزاً وتنظيميًا وفقًا لأعلى المعايير والمقاييس للجالية الجنوبية، التي شهدتها الولايات المتحدة الامريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى