الجنوب العربي

حرس المنشآت تنظم دورة تنمية القدرات القيادية لمدراء الإدارات وقادة الكتائب

سمانيوز/عدن – خاص

نظمت قوات حرس المنشآت الحكومية دورة تدريبية لتنمية القدرات القيادية لمدراء الإدارات وقادة الكتائب بالقوات بإشراف مباشر من العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد القوات.

وعقدت الدورة في معسكر قوات حرس المنشآت الحكومية خلال الفترة من 1-4 أغسطس وقام بتدريبها ضباط مختصون وذلك لرفع كفاءة ضباط قوات حرس المنشآت.

وخلال الدورة ألقى العميد أحمد بن عفيف كلمة حث فيها المشاركين على الاستفادة الكاملة من المقررات الدراسية في الدورة وعكس ذلك على أرض الواقع من خلال التعامل بمهارات قيادية وكفاءة عالية.

وأكد بن عفيف أن دورة تنمية القدرات القيادية تأتي ضمن برنامج التدريبي لقوات حرس المنشآت خلال العام الحالي وتهدف إلى رفع معارف ومهارات مدراء الإدارات وقادة الكتائب بالقوات.

وأشار إلى أن قوات حرس المنشآت الحكومية تنفذ مهام أمنية حساسة مما يتطلب رفع كفاءة كافة منتسبيها وتعزيز القدرات القيادية للضباط بشكل خاص مشددا على ضرورة اظهار الوجه الحقيقي للقوات الأمنية في التعامل مع مختلف الأطراف.

ووجه العميد أحمد بن عفيف كلمة شكر لقيادة التحالف العربي والقائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية اللواء عيدروس الزبيدي على دعمهم لمسيرة التطور والبناء للقوات العسكرية والأمنية الجنوبية وفي مقدمتها قوات حرس المنشآت الحكومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى