الجنوب العربي

مدير عام دار سعد يضع حجر الأساس لعدد من المشاريع في المديرية.

سمانيوز /العاصمة عدن

برعاية معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ومدير عام مديريه دار سعد الاستاذ عبود ناجي حسين وبتمويل شركة الجزيرة للخرسانة الجاهزة يضع حجر الأساس لعدد من المشاريع في مديرية دار سعد.

 

وضع الأستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دار سعد رئيس المجلس المحلي اليوم الثلاثاء الموافق ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٢م. حجر الأساس لتجهيز مشروع دوار الجزيرة بإشراف صندوق النظافة ومشروع ازاحة خطوط الضغط العالي في موقع الدوار بإشراف إدارة نقل الطاقة مؤسسة الكهرباء شارع الخمسين منطقة بئر فضل.

 

وفي كلمة للمدير العام الأستاذ عبود ناجي حسين حث بها المهندسين على الإسراع في إنجاز هذه المشاريع بالشكل المطلوب، مشيراً إلى أنها تكتسب أهمية كبيرة في إعادة الطابع الحضاري والمنظر الجمالي للمدينة.

 

وأثنى المستشار جمال العيسائي صاحب خطة برنامج البناء الوطني بالجهود الكبيرة التي يبذلها مدير عام المديرية الأستاذ عبود ناجي حسين في تحسين مستوى الخدمات في المديرية كما دعا المستشار جمال العيسائي جميع أبناء المديرية بالوقوف ومساندة جهود المدير العام والارتقاء في مستوى مديرية دار سعد وجعلها المديرية النموذجية على مستوى محافظة عدن.

 

حضر التدشين كلآ من :

رئيس اللجان المجتمعية واعضاء اللجان المجتمعية.

ممثلين انتقالي دارسعد.

بعض الشخصيات الاجتماعية وأبناء مديرية بئر فضل

والأجهزة الأمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى