الجنوب العربيالسلايدر الرئيسي

اعضاء في لجنة الصحة بمجلس المستشارين يطلعون على حالات مرضى الكلوليرا بمستشفى الصداقة في العاصمة عدن

سمانيوز/العاصمة عدن / خاص

تفقد عدد من اعضاء لجنة الصحة والسكان والبيئة في مجلس المستشارين بالمجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم، مستشفى الصداقة التعليمي العام في الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.

وخلال الزيارة اطلع اعضاء اللجنة من الدكتورة رجاء احمد علي مسعد، مدير عام المستشفى، على الاوضاع العامة في المشفى ومستوى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى.

كما تعرف اعضاء اللجنة على اخر المستجدات المتعلقة بالكوليرا والحالات المرضية التي تخضع حاليا للعلاج في مركز العزل الصحي الذي اقامه مكتب الصحة العامة والسكان داخل المستشفى .

واكد اللقاء على اهمية التعاون والتنسيق في رصد الحالات المؤكدة والمشتبه اصابتها بهذا المرض، مشدين على اهمية مراقبة الحالات المرضية اولا بأول وبشكل دقيقة وتقديم الامكانيات والدعم اللازم لاحتواء المرض قبل ان يتوسع ويتحول إلى وباء قاتل.

وفي ختام اللقاء قدم اعضاء لجنة الصحة والسكان والبيئة في مجلس المستشارين بالمجلس الانتقالي الجنوبي، شكرهم وتقديرهم للإدارة والاطباء والطاقم التمريضي والإداري للمستشفى، مثمنين جهودهم الانسانية المبذولة للتخفيف من معاناة المرضى.

شارك في الزيارة من اعضاء اللجنة د. صالح عباد امفداء ود. ريماء همشري ود. حميدة محمد زيد ود. عبدالحكيم غلام ود. عبدالرزاق السقلدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى