الجنوب العربيالسلايدر الرئيسي

النائب البحسني يستقبل سفير فرنسا ويدعو للاسثمار بحضرموت

سمانيوز/حضرموت

بحث اللواء الركن فرج البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، خلال استقباله سفيرة فرنسا، كاترين قرم كمون، اليوم الأحد، سبل التعاون بين البلدين الصديقين.
وناقش الجانبان مستجدات الأوضاع السياسية، والجهود الإقليمية والدولية لإحلال السلام، والموقف الإيجابي لمجلس القيادة الرئاسي مع مبادرات التهدئة، لتخفيف المعاناة عن المواطنين.

وأشار البحسني إلى الاحتفالات بالذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي، لافتا لأهمية ذكرى 24 أبريل في نفوس أبناء حضرموت والوطن، موضحًا أن قوات النخبة الحضرمية بدعم دولة الامارات العربية المتحدة حررت مدن الساحل، من قبضة التنظيمات الإرهابية في أبريل 2015.

وقال إن محافظة حضرموت، تزخر بالموارد الطبيعية، في القطاعات السمكية والحيوانية والزراعية والنفطية والمعدنية، ما يتطلب نشاطا استثماريا واقتصاديا يوازي حجم التنوع في الموارد، مبديًا استعداد مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والسلطات المحلية لتقديم التسهيلات اللازمة أمام المشاريع التنموية والاقتصادية، لتعزيز الاقتصاد الوطني، وتوفير فرص عمل لقطاع الشباب، والارتقاء بمستوى الخدمات العامة.

وعبرت السفيرة الفرنسية عن موقف بلادها الثابت والداعم لجهود مجلس القيادة الرئاسي وللحكومة، لتحقيق تطلعات المواطنين، مؤكدة مواصلة دعم المشاريع التنموية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى