الجنوب العربي

اختتام الدورة التدريبية لمعالجة حالات الإسهالات المائية الحادة”الكوليرا” ومكافحة العدوى للكوادر الصحية في مديريتي زنجبار وخنفر بأبين

سمانيوز/أبين

اختتمت وزارة الصحة العامة والسكان، بالشراكة مع منظمة الصحة العالمية وبدعم من البنك الدولي، وإشراف مكتب الصحة بمحافظة أبين .. اختتمت بنجاح الدورة التدريبية التي أقيمت بعاصمة المحافظة لمعالجة حالات الإسهالات المائية الحادة/الكوليرا ومكافحة العدوى للكوادر الصحية في مديريتي زنجبار وخنفر بمحافظة أبين.

وأكدت منسقة الدورة د. نهلة العريشي أن الدورة استهدفت الكوادر الصحية بمركزي استقبال حالات الاسهالات المائية _ الكوليرا في مديرية خنفر ومديرية زنجبار وتم خلال الدورة تزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات اللازمة والخطة العلاجية لتقديم الرعاية الصحية الفعالة والمناسبة لحالات الإسهالات المائية والكوليرا، وتعزيز الجهود في مكافحة العدوى.

وأشارت أن هذه الدورة تعكس التزام الجهات المعنية بوزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية ومكتب الصحة بأبين بتعزيز الصحة العامة وتعزيز القدرات الصحية في محافظة أبين داعية جميع المشاركين والمشاركات إلى تطبيق ما تلقوه من معارف ومعلومات ومهارات على أرض الواقع بكل مهنية وأمانة.

محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى