الجنوب العربي

انتقالي المهرة يطّلع على سير العمل التنظيمي بتنفيذية المسيلة

سمانيوز/المهرة

قام الأستاذ مصعب بن حيمد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، اليوم الأحد، بزيارة تفقدية لمديرية المسيلة والالتقاء بالهيئة التنفيذية للإطلاع على سير العمل التنظيمي .

وخلال الزيارة عقد لقاءً بالهيئة التنفيذية لانتقالي المسيلة برئاسة مصعب بن حيمد نائب رئيس هيئة تنفيذية انتقالي المهرة حيث عبر من خلالها عن سعادته بهذه الزيارة والاطلاع على سير العمل التنظيمي لانتقالي مديرية المسيلة ، مشيداً بالتضحيات النضالية لابناء المسيلة في مسيرة الحركة التحررية الجنوبية ودورها في كافة المراحل، داعياً الجميع إلى الاستمرار على النهج لنيل التحرير والاستقلال .

وأوضح الأستاذ سعيد سالم بن حيمد مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الجنوبي بمحافظة المهرة أن هذه الزياره تهدف إلى الاطلاع الميداني على سير العمل التنظيمي والوقوف على أقسام الهيئة بالمديرية والتعرف على الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الأقسام لإيجاد الحلول والمعالجات .

وكان نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية المسيلة الأستاذ عامر بن صانون ، قد القى كلمة أكد من خلالها حرص قيادة تنفيذية انتقالي المسيلة حريصة على تنفيذ الانشطة والبرامج حسب الخطة المعتمدة وكذا رفع تقاريرها إلى هيئة المحافظة وتطوير العمل التنظيمي والإداري بالهيئة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى