الجنوب العربي

تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان تناقش تقارير نشاط أقسام الهيئة “يناير – يونيو 2026”

سمانيوز /العاصمة عدن/حنان فضل /محمد خالد

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي بالشيخ عثمان في العاصمة عدن، إجتماعها الدوري لشهر يونيو برئاسة العميد رياض درويش، رئيس الهيئة بالمديرية.

وناقش الاجتماع عدد من القضايا المتعلقة بالعمل التنظيمي للهيئة، وتقارير أنشطة واعمال الاقسام والمراكز خلال النصف الأول من العام الجاري “يناير – يونيو 2026م”.

وأكد درويش خلال الاجتماع على أهمية مواصلة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والوطنية لتحقيق كامل تطلعات أبناء الجنوب.

وأشاد درويش بمستوى الحضور والانضباط الميداني والمشاركة الفاعلة في مختلف الفعاليات الوطنية التي أقيمت مؤخرا والذي عكس مدى التزام وثبات الاعضاء والتمسك بالثوابت الوطنية.
وكان الاجتماع قد أستعرض محضره ومناقشته والمصادقة على ما جاء فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى