الجنوب العربي
في اول لقاء له الصماتي يناقش قضايا تنموية مع منسق منظمة الأوتشاء بلحج
[su_label type=”info”]سمانيوز / لحج / جلال السويسي[/su_label][su_spacer size=”10″]
في اول يوم من مباشر عمله الجديد كمستشار لمحافظ لحج لشؤون المنظمات العربية والدولية والمحلية ا. عمر الصماتي الذي تم تكليفه مؤخرا من محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله تركي في الأسبوع الماضي من شهر مارس 2018 عقد اليوم الثلاثاء 27 مارس أول لقاء له مع منسق منظمة الأوتشاء أ. علي طاهر وقد تطرق اللقاء بينهما لمناقشة جملة من القضايا التنموية بالمحافظة ومنها مشاريع الطواري والتنمية بلحج ..
واتفقا الأستاذ عمر الصماتي مع منسق منظمة الأوتشاء بأنه سيتم ترتيب لقاء مع جميع المنظمات المانحة لخدمة المحافظة في جميع المشاريع التنموية وقد رحب بذلك منسق منظمة الأوتشاء ولكن بعد عودته من محافظة حضرموت خلال الاسبوع القادم بلحج وذلك للبدء بالعمل الجاد لخدمة أبناء المحافظة في شتى المجالات التنموية …..
من جلال السويسي
واتفقا الأستاذ عمر الصماتي مع منسق منظمة الأوتشاء بأنه سيتم ترتيب لقاء مع جميع المنظمات المانحة لخدمة المحافظة في جميع المشاريع التنموية وقد رحب بذلك منسق منظمة الأوتشاء ولكن بعد عودته من محافظة حضرموت خلال الاسبوع القادم بلحج وذلك للبدء بالعمل الجاد لخدمة أبناء المحافظة في شتى المجالات التنموية …..
من جلال السويسي
