الجنوب العربي
مصادر خاصة : وكالة الانباء اليمنية سبأ تعتزم تأجير احدى مبانيها بالتواهي.
[su_label type=”info”]سمانيوز/العاصمة عدن/خاص[/su_label]
افادت مصادر خاصة لــ” سمانيوز” ان وكالة الانباء اليمنية “سبأ” تعتزم على تاجير احدى المباني التابعة لها الواقعة بمدينة التواهي بالعاصمة عدن.
وبحسب المصدر فان قيادات الوكالة لجوء الى تأجير المبنى لصرف حوافز للصحافيين الذين يغطون نشاطات وزراء الحكومة وصرف موازنة شهرية لمؤسسة 14 اكتوبر بمبلغ 13 مليون ريال.
واضاف ان حكومة بن دغر عجزت عن ترميم مباني الوكالة لعودة العمل فيها واكتفت بارسال الاخبار الي الرياض.
واتهم نشطاء واعلاميين -في شهر أبريل الماضي- حكومة بن دغر بصرف الملايين على المفسبكين وشقاة الإعلام لمهاجمة المجلس الإنتقالي فيما ذهب اخرون بان رئيس حكومة شرعية هادي “بن دغر” لجأ الى دفع ملايين الريالات لناشطين وناشطات من الشمال تم استقبالهم في عدن وتسليمهم ايجار فلل ومخصصات شهرية كبيرة لمهاجمة كل ما هو جنوبي
وبحسب المصدر فان قيادات الوكالة لجوء الى تأجير المبنى لصرف حوافز للصحافيين الذين يغطون نشاطات وزراء الحكومة وصرف موازنة شهرية لمؤسسة 14 اكتوبر بمبلغ 13 مليون ريال.
واضاف ان حكومة بن دغر عجزت عن ترميم مباني الوكالة لعودة العمل فيها واكتفت بارسال الاخبار الي الرياض.
واتهم نشطاء واعلاميين -في شهر أبريل الماضي- حكومة بن دغر بصرف الملايين على المفسبكين وشقاة الإعلام لمهاجمة المجلس الإنتقالي فيما ذهب اخرون بان رئيس حكومة شرعية هادي “بن دغر” لجأ الى دفع ملايين الريالات لناشطين وناشطات من الشمال تم استقبالهم في عدن وتسليمهم ايجار فلل ومخصصات شهرية كبيرة لمهاجمة كل ما هو جنوبي
