تهانيصدى المهجر

ممثل الإدارة العامة لشؤون خارجية للمجلس الانتقالي بالكويت يهنئ بإشهار التنسيقية الإعلامية الجنوبية في محافظة أبين.

سمانيوز/الكويت

بعث السيد يحيي اليزيدي ممثل الشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي بدولة الكويت الشقيقة برقية تهنئة إلى رئيس وأعضاء التنسيقية الإعلامية لمحافظة أبين بمناسبة إشهار التنسيقية جاء فيها :
يتقدم ممثل الإدارة العامة للشئون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي بدولة الكويت الشقيقة السيد / يحيى اليزيدي بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة إشهار منسقية الإعلام لمحافظة أبين .
وبهذه المناسبة نتقدم بخالص التهنئة للاخ الأستاذ رياض منصور ، بتعيينه رئيس منسقية إعلام محافظة أبين ،وجميع زملائه الأعضاء .
سائلين من الله سبحانه وتعالى ان يوفقهم في خدمة الوطن والمواطن الجنوبي ومحافظة أبين ليشاركوا في مسيرة قياداتنا في المجلس الانتقالي الجنوبي تحقيق تطلعات الشعب الجنوبي في استعادة دولتهم كاملة السيادة من المهرة الى باب المندب وعاصمتها عدن . والنهوض بمحافظة أبين من خلال دور الإعلام في حماية المحافظة من المتربصين بها ومحاولاتهم الدنيئة تغذية الصراعات بين الاخوة في هذه المحافظة التي عانت عشرات السنين من الصراعات المفتعلة والاهمال .
حان الوقت لترسموا البسمة على وجوه محافظة أبين بنبذ العنصرية والمناطقية التى حاول الاعداء زرعها بهذا الشعب الابيني المسالم .
قاتل الله العنصرية فهي خراب ودمار الشعوب والمرض العضال الفاتك بالمجتمع .
ونسأل من الله تعالى لكم التوفيق والنجاح في مهامكم.
السيد / يحي اليزيدي.
ممثل الادارة العامة لشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي. بدولة الكويت الشقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى