رياضة

ناشئو الحاو يكتسح ناشئي الصمصام في دوري حواري الحوطة

سما نيوز / خاص

برعاية كريمة من الأستاذ أنيس العجيلي مدير مديرية الحوطة وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمديرية أقيمت عصر الخميس على ملعب حمدين بالحوطه المباراة التي جمعت بين ناشئي الحاو وناشئي الصمصام في إطار طار الدوري التنشيطي لناشئي فرق الحواري في مديرية الحوطة.

ومنذ إنطلاق صافرة الحكم شهد الشوط الأول سيطرة تامة لناشئي الحاو في ظل محاولات خجولة لناشئي الصمصام ، وعلى الرغم من وفرة الفرص لناشئي الحاو إلا أنهم اكتفوا بثلاثة أهداف فقط كانت من نصيب اللاعبين ناصر محمد هدفين في الدقيقة٢١ و الدقيقة ٢٩ . وهدف للاعب عبد الله غانم في الدقيقة ٣٢.

وفي الشوط الثاني كسر ناشئي الصمصام كل التوقعات والمؤشرات بمهرجان أهداف خصوصاً مع تلقيهم هدفاً رابعاً في الدقيقة ٥ من الشوط الثاني سجله اللاعب عبد الله خالد ، إلا أن ناشئو الصمام تمكنوا من أن يكونوا نداً قوياً لناشئي الحاو وكسر حاجز المحاولات الخجولة لتنتهي المباراة برباعية لناشئي الحاو ، وبهذه النتيجة رفع ناشئو الحاو رصيدهم إلى ٤ نقاط في صدارة المجموعة الأولى .

أدار المباراة باقتدار الحكم عبد الله سبوت ، وراقبها الكابتن عمر أفندي نائب رئيس للجنة الحكام م/لحج.

حضر المباراه الاستاذ الكابتن راشد الروضي مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية الحوطه و الكابتن فوزي محمد رئيس اللجنة المنظمة و اللستاذ صالح منصر رئيس لجنة الحكام في محافظة لحج واللاستاذ رافت كرد مدير مكتب التربية والتعليم في الحوطة والكابتن ناصر الجبح وجمهور غفير من محبي الفريقيين ومحبي كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى