منوعات

حفل تنصيب بايدن سيقدمه الممثل توم هانكس بعنوان “الاحتفال بأميركا”

سمانيوز  / منوعات

انضمت دفعة جديدة من مشاهير الغناء والتمثيل الأميركيين، إلى حفل تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة الأربعاء المقبل، ليلحقوا بنجوم آخرين سبقوهم إلى الحفل الذي سيقدمه الفنان توم هانكس.
ويشارك جاستن تمبرليك، وجون بون جوفي، وديمي لوفاتو وأسطورة السلة كريم عبدالجبار، إلى جانب ليدي غاغا التي ستؤدي النشيد الوطني للولايات المتحدة، وجينفر لوبيز التي تقدم وصلة موسيقية.
وأعلنت اللجنة المشرفة على حفل التنصيب، الأحد، أن الحفل سيشمل برنامجاً سيقدمه الممثل توم هانكس بعنوان “الاحتفال بأميركا”، ويشارك فيه عدد من الموسيقيين، من بينهم جاستن تمبرليك، وجون بون جوفي، وديمي لوفاتو، وآنت كليمونس، ولين مانويل ميراندا، وجون ليجند.
كما أعلنت اللجنة أن الممثلتين كيري واشنطن وإيفا لونغوريا ستقدمان بعض الفقرات في البرنامج. وتضم قائمة المشاهير أيضاً أسطورة السلة كريم عبد الجبار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة “سكاي هوك” الخيرية.
وقالت اللجنة إن البرنامج سيُبث عبر قنوات “إيه بي سي”، و”سي بي إس”، و”سي إن إن”، و”إن بي سي”، و”إم إس إن بي سي”، بالإضافة إلى حسابات اللجنة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن لن تبثه شبكة “فوكس نيوز”.
وأعلنت اللجنة، قبل يومين أن النجمتين ليدي غاغا وجينيفر لوبيز ستشاركان في مراسم تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة.
وكانت النجمتان عبّرتا عن دعمهما لبايدن خلال حملته الانتخابية، علماً أن “ليدي غاغا” التي يصفها الرئيس بـ”صديقة كبيرة”، غنّت في لقائه الانتخابي الأخير. وعندما كان نائباً للرئيس في عهد باراك أوباما، عملا معاً على حملة لمكافحة التحرش الجنسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى