منوعات

كيم كاردشيان تدخل نادي أصحاب المليارات

سمانيوز / منوعات

ارتفعت ثروة رائدة الأعمال ونجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كاردشيان، إلى أكثر من مليار دولار، حسبما أعلنت، الثلاثاء، مجلة “فوربس” الأميركية المتخصصة.
وأفادت المجلة، بأن اكتساب النجمة البالغة من العمر 40 عاماً صفة المليارديرة يعود جزئياً إلى شركتيها “كاي كاي دبليو بيوتي” لمستحضرات التجميل و”سكيمز” للملابس الداخلية النسائية، إضافة إلى عقودها في مجال تلفزيون الواقع، ومع علامات تجارية تكرّس صورتها لتسويقها.
وكانت ثروة كاردشيان قدّرت في أكتوبر 2020 بنحو 780 مليون دولار.
وكانت شهرة كيم كاردشيان محدودة لدى انطلاق برنامج “كيبينغ آب ويذ ذي كاردشيانز” في أكتوبر 2007، لكنها أصبحت نجمة عالمية بفضل برنامج تلفزيون الواقع هذا، الذي بنت عليه إمبراطورية بمساعدة والدتها. وبلغ عدد متابعيها عبر شبكة إنستغرام الاجتماعية أكثر من 200 مليون شخص.
وتقدمت النجمة رسمياً في فبراير الماضي، بطلب للطلاق من زوجها مغني الراب ورائد الأعمال كانييه ويست، بعد أسابيع من التكهنات بشأن احتمال انفصالهما.
وأقام كانييه ويست في عام 2014، شراكة مع شركة “أديداس” المتخصصة في تصنيع المعدات الرياضية لتطوير علامته التجارية “ييزي” التي حققت نجاحاً واسعاً في كل أنحاء العالم، إذ تجاوزت مبيعاتها السنوية مليار دولار.
وويست سبق كارداشيان إلى نادي أصحاب المليارات إذ قدّرت مجلة “فوربس”، في أبريل 2020، ثروته بنحو 1.3 مليار دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى