وفيات وتعازي

قيادة العمليات المشتركة محور الضالع تعزي آل العربي برحيل المناضل والشخصية الإجتماعية الإستاذ أحمد العربي

 

سمانيوز / تعازي

بعثت قيادة العمليات المشتركة محور الضالع برقية عزاء ومواساة إلى أسرة المناضل والشخصية الإجتماعية والوطنية الاستاذ أحمد محمود العربي مدير مديرية الحصين الأسبق، الذي وافاه الأجل يومنا هذا السبت الموافق 24 تشرين أول /اكتوبر من العام 2020 للميلاد،، جاء فيها:

”بسم الله الرحمن الرحيم

(مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا)..صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، لقد فجعنا بنبأ وفاة المناضل الكبير والشخصية الإجتماعية مدير عام مديرية الحصين الأسبق الإستاذ أحمد محمود العربي القيسي هذا اليوم السبت الموافق 24 اكتوبر 2020 للميلاد في أحد مشافي جمهورية مصر العربية الشقيقة، بعد رحلة طويلة من المعاناة مع مرض عضال ألم به.

إن خبر رحيله فعلاً كانت فاجعة عظيمة نزلت على اسماعنا كالصاعقة، كيف لا وهو خبر رحيل أخ عزيز ومناضل جسور أفنى حياته في خدمة الوطن والمواطن، وبهذا المصاب الجلل والفاجعة الكبيرة، نعزي انفسنا ونعزي أولاده وإخوانه وكل أهله وذويه في مديرية الشهداء الأزارق خاصة والضالع وكل الشعب الجنوبي عامة برحيل أحد المقاومين الأفذاذ في الثورة الجنوبية المناضل البطل أحمد محمود العربي.

لقد كان الإستاذ العربي إحدى هامات الضالع وأحد كوادرها، وبرحيله الفاجع فقد خسرت مديرية الأزارق والضالع عامة أحد أهم قاداتها الأبطال، لكنه ما إن رحل إلا وقد صنع على يده المئات ممن ينوبه ويمشون في الدرب الذي اختاره درب النضال والكفاح والتضحية،، والضالع ولادة الرجال.

عظم الله أجركم ورحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وألهمكم الصبر والسلوان.. لله ما أخذ وله ما أعطى ولا نقول إلا مايرضي ربنا، و إنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم.

صادر عن قيادة العمليات المشتركة محور الضالع

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى