الثقلي يدشن دورة تدريبية لكوفيد 19حول إعطاء جرعة اللقاح إسترازينيكا للمواطنين
سمانيوز/خاص /عبدالله اللحصي
دشن صباح اليوم رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة سقطرئ المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي ومعه وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي دورة تدريبية لأعطاء جرعة اللقاح إسترازينيكا للمواطنين حيت أستهدفت الدورة عدد 16عامل وعاملة وبلغت عدد الجرعات التي وصلت سقطرى في المرحلة الأولى 3400جرعة وتتبعها مرحلة ثانية خلال الأسابيع القادمة
الثقلي في بداية االتدشين عبر عن سعادته و شاكر جهود دور مكتب الصحة والسكان وبدوره أثنى على قيامهم بهذا العمل المميز والمشرف كما وضح أهمية وصول اللقاح لفيروس كورونا وأهمية تنفيد الدورة لمعرفة آليات العمل ومفاهيم إتحاد الجرعة بطرق صحيحة
من جانبه قائم بأعمال مدير مكتب الصحة الدكتور محمد سالم الحامد رحب حضور السلطة المحلية موضح إن هذة الدورة هي معرفة التعامل والطرق الصحيحة لإقناع الناس والرافضين سيما كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة حيث شهدت الدورة عدد من المحاور التعامل مع الجرعة والنفايات ومستلزمات السلامة للعمال
