2018/11/15 - 4:35ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / نادي الشرق يفوز على نظيره الطليعة برباعية نظيفة دون رد.. ضمن منافسات دوري الرئيس لأندية المحافظة بسقطرى

نادي الشرق يفوز على نظيره الطليعة برباعية نظيفة دون رد.. ضمن منافسات دوري الرئيس لأندية المحافظة بسقطرى

سما نيوز/سقطرى/محمدقدومي /خاص

فاز نادي الشرق الرياضي على نظيره نادي الطليعة بأربعة أهداف دون رد، وسط أجواء ممطرة في ملعب الفقيد/سعد علي سالمين، وذلك ضمن منافسات دوري الرئيس لأندية محافظة سقطرى، وتحت رعاية وزير الشباب والرياضة.

أنطلقت صافرة الحكم لتعلن بذلك بداية المباراة، حيث أستحود نادي الشرق على الكرة وهاجم بكل قوته مما مكن اللاعب/ أحمد ثاني من إحراز الهدف الأول في وقت مبكر، وأستمر الشرق في تقدمه وهجومه، وكان عامل الأرض والجمهور لصالحه.. وتمكن اللاعب/إبراهيم جمعان من إحراز الهدف الثاني قرب إنتهاء الشوط الأول.

بدأ الشوط الثاني لإستكمال مجريات المبارة، وشن نادي الشرق هجوماً سريعاً مكنهم من إحراز الهدف الثالث بضربة جزاء، حيث قام بتسديدها وتسجيل الهدف الثالث اللاعب/ صبري عبدالله.

وسجل اللاعب/ علي عبدالله، الهدف الرابع في الدقيقة 84 من عمر المباراة، ليحقق بذلك نادي الشرق فوراً مستحقاً برباعية نظيفة على نظيره نادي الطليعة.

ويسعى الشرق إلى تحقيق الفوز في الموسم الكروي، باحثاً عن الكأس، وذلك بمحاولة تحقيق الفوز وإسعاد جماهير النادي بكسب اللقب.

حضر المباراة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي صعباب، ورئيس الإتحاد لكرة القدم فرع سقطرى جمعان أحمد، ومدير عام الشؤون الإجتماعية والعمل، ومدير الإعلام أحمد جمعان دبنهي، وعدداً من رؤساء الأندية.

من/
محمد قدومي السقطري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *