الجنوب العربي

الامن العام في مديرية سرار يافع يستعيد نشاطه وبقوه وتفعيل واعادة نشاط جميع مكاتبه..

[su_label type=”info”]سمانيوز/رصد/راشدالنسري/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] عاود الامن العام في مديرية سرار يافع اعماله ونشاطاته الامنيه واعادة وتفعيل جميع مكاتبه ك البحث الجنائي وغيره..بعد تخاذل جميع الجهات لاسناد ودعم امن يافع سرار حتى يقوم بالعمل بالشكل المطلوب ك الاماكن الاخرى ولكن دون جدوى حيث وان بعض جنود الشرطه عزم بالمغادرة قبل فتره والتحق البعض منهم في صفوف الحزام الامني والجيش في عدن وغيرها.. بعد ان عملوا وقدموا واستسببوا الامن لاكثر من سنه ولكن دون جدوى واسباب التجاهل والخذلان وعدم توفير وتقديم مقومات الامن نهائيآ..
 
ولازال التخاذل والتهميش والتجاهل للامن من الجهات الرسميه ك المحافظه وغيرها حتى الان..
 
حيث ولازال بعض الجنود الوطنيون قابعين في الشرطه ويعملون ويتسببون الامن رغم العنا الذي يعانوه لكنهم صامدون وطنيون وذالك خدمة وحبا للمديريه واهلها فهم يسعون ويعملون منذ السنتين دون اي مقابل من احد حتى اللحظه.. يقومون بالعمل طوعيا ومن جهود ذاتيه ومن نفقاتهم الخاصه..لهم الشكر ..
 
هولا هم من يستحقون الاحترام والشكر والتقدير حتى وان كانوا لايقوموا حسب نظرة من هم ضد الامن فصمودهم وبقائهم بالشرطه والامن ومحاولة استسباب الامن للمنطقه وهم دون شي.. خدمه انسانيه عظيمه لاينكرها احد..
 
والكل يعلم ويعرف بان الجميع وكل الناس اصبحت في زمن الفلوس وزمن الرواتب والمعاش فاالاكثريه في الامن بشكل عام الجيش والحزام وغيره البعض يستلمون رواتبهم ومخصصاتهم وهم في مساكنهم قابعين.. وقبل اشهر يتم الترقيم ومن ثم تاتي الرواتب ع الفور ودن اي عمل.
 
شاهد الفرق بين هولا الوطنيون العاملين طوعيآ ودون مقابل وبين بعض افراد الجيش والحزام الذين تاتي رواتبهم وهم في البيوت ودون تقديم اي عمل او خدمه منذ تسجيلهم.. هنا تجد الفرق كبير فهناك من يعمل ويجهد ويقدم باهتمام وهناك من لايعمل ولا يجهد ولايتعب ويتلقي حقه على الفور راتبين في الشهرين ويستلم ويصدر راتبه باهتمام..
 
وفي الاخير نقدم الشكر والتقدير لكل افراد المقاومه المرابطين والصامدون في الامن ولقائد الامن منير بن عبد الباقي ولنائبه همام الجيلاني على جهودهم التي يبذلوها من اجل استسباب الامن والعمل به وخدمة المواطن بالامن والامان في المديريه..وبالله التوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى