الجنوب العربي

مؤسسة عطاء شبوة للتنمية تختتم حملتها التوعوية لصحة الفم والاسنان بشبوة

[su_label type=”info”]سمانيوز/شبوة /خاص[/su_label] اختتمت مؤسسة عطاء شبوه للتنمية الحملة التوعوية لصحة الفم والاسنان اعمالها التوعوية في المديريات المستهدفة حبان والروضة وميفعة والتي استهدفت مدارس حبان اساسي وثانوي والروضة وعزان علي مدئ ثلاثة ايام وذلك بمناسبة اليوم العالمي لصحة الفم والاسنان والذي نفذته المؤسسة تحت شعار (فم سليم وجسم سليم) برعاية المركز الحديث لطب الاسنان
والذي استطرقت التوعية فيه المفاهيم المتعلقة بالصحة الفموية واهمية نظافة الفم والاسنان لما لذلك من علاقة ترتبط بباقي اعضاء الجسم لدئ الانسان
من جهته افاد الدكتور مبارك الدياني بهذه المناسبة عن تقديم خدمات صحية لمرضئ الاسنان في المركز الحديث لطب الاسنان لذوي الاحتياجات الخاصة
مؤكدا الاستمرار في التوعية الفموية لخلق بيئة صحية في ذلك المجال
واستعداد مؤسسة عطاء شبوه للتنمية بالشراكة مع اي جهة توعوية
الجدير ذكره ان هذه الحملة ينفذها المركز الحديث لطب الاسنان للعام الثالث علي التوالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى