الجنوب العربي
المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان عدن تقيم محاضرة توعوية في ثانويةعبد الباري خور مكسر
[su_label type=”info”]سمانيوز/العاصمة عدن /-نائف زين ناصر -[/su_label][su_spacer size=”10″]
أقامت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان عدن صباح يوم أمس الاربعاء محاضرة توعوية عن مخاطر كريمات تفتيح البشرة في ثانوية عبد الباري بمديرية خور مكسر عدن وذلك بالتنسيق مع طلاب كلية الآداب قسم الخدمة الاجتماعية سنة رابع كدور متكامل ما بين المؤسسة والجهات ذات العلاقة وبما يعزز من برامج وأنشطة المؤسسة .
و توجه فريق من المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان عدن صباح يوم أمس الأربعاء 21 مارس 2018م لإقامة هذه الفعالية التوعوية عن مخاطر هذه الكريمات وعلاقتها بالأمراض الجلدية بشكل عام ومرض سرطان الجلد بشكل خاص .
وقد قدمت المحاضرة الدكتورة أميمة أحمد الحمزي مسؤولة وحدة الأشعة الضوئية للأمراض الجلدية في المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان عدن كما رافقها في تنفيذ الفعالية كلا من
وداد وجدي عبدالله مسؤولة قطاع المرأة والطفل
ومحمد عبد الرب مسؤول الخدمات والمشتروات .
وفي المحاضرة أوضحت الدكتورة اميمة أحمد الحمزي أهمية وضرورة تجنب إستخدام الكريمات ومدى تأثيرها وأضرارها على البشرة وتطرقت الى عددا من المحاور المرتبطة بموضوع المحاضرة و حضر الفعالية طاقم المدرسة من مدرسين ومدرسات .
و توجه فريق من المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان عدن صباح يوم أمس الأربعاء 21 مارس 2018م لإقامة هذه الفعالية التوعوية عن مخاطر هذه الكريمات وعلاقتها بالأمراض الجلدية بشكل عام ومرض سرطان الجلد بشكل خاص .
وقد قدمت المحاضرة الدكتورة أميمة أحمد الحمزي مسؤولة وحدة الأشعة الضوئية للأمراض الجلدية في المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان عدن كما رافقها في تنفيذ الفعالية كلا من
وداد وجدي عبدالله مسؤولة قطاع المرأة والطفل
ومحمد عبد الرب مسؤول الخدمات والمشتروات .
وفي المحاضرة أوضحت الدكتورة اميمة أحمد الحمزي أهمية وضرورة تجنب إستخدام الكريمات ومدى تأثيرها وأضرارها على البشرة وتطرقت الى عددا من المحاور المرتبطة بموضوع المحاضرة و حضر الفعالية طاقم المدرسة من مدرسين ومدرسات .
