الجنوب العربي

محافظ لحج يترأس اجتماعٱ لوضع الترتيبات لإزالة العشوائيات في مديريتي الحوطة و تبن

[su_label type=”info”]سمانيوز/لحج /ياسر منصور/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] ترأس صباح يومنا هذا الخميس الموافق ٢٠١٨/٣/٢٢ م اللواء الركن/ أحمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج اجتماعٱ طارئٱ لمناقشة كيفية وضع الترتيبات الأساسية لإزالة العشوائيات على أمتداد الشارع الرئيسي في حوطة لحج وحتى منطقة الرباط في مديرية تبن و كذا الشارع الخلفي في مديرية الحوطة
و يهدف هذا الإجتماع الذي حضره الأستاذ/ عبدالفتاح هيثم أحمد وكيل محافظة لحج والعميد/ صالح السيد مدير عام أمن محافظة لحج و العقيد صبري طاهر قائد الشرطة العسكرية و عدد من المدراء العموم للمكاتب التنفيذية ذات العلاقة و مدير مديرية تبن الأستاذ/ محسن جعفر و نائب مدير شرطة السير العقيد محمد الرجاعي و عدد من المسؤولين المرتبطين بهذا الشأن وذلك من أجل إعادة الوجه الحضاري لهذه المحافظة و الذي شوهته هذه العشوائيات من خرجات للمحال التجارية و الإستيلاء على الأرصفة التي هي من حق المارة و كذا البسطات و الباعة المفترشين الأرض في قارعة الطريق على امتداد الشارع العام …
كما تهدف هذه الحملة للتخفيف من معاناة المارة و سائقي المركبات لما تسببه هذه العادة السيئة و الدخيلة على مجتمعنا من عرقلة و إرباك لحركة السير بالنسبة للمارة من المواطنين و كذا حركة سير المركبات لما ينتج عنها من وقوع حوادث كثيرة و مؤلمة
هذا و قد شدد الأخ المحافظ اللواء الركن//أحمد عبدالله التركي على كل من مكاتب الأشغال العامة والطرق و كذا الأراضي في المحافظة و المديريات بوضع خطة متكاملة في الحوطة وتبن و إشعار أصحاب الخرجات و الأكشاك و البسطات العشوائية بإزالة بضائعهم ومافيها من محتويات أو إزالتها بالكامل حتى يستفيدوا منها قبل أن تجرى عليها عملية الإزالة …
كما أكد المحافظ على الجهات المعنية في مكاتب الأشغال و الأراضي و بمساعدة رجال الأمن و شرطة السير بحصر المواقع المتوجب إزالتها و وضع علامات عليها في الفترة من اليوم حتى يوم السبت القادم حتى يتمكن الجميع من تنفيذ هذه الحملة و بقيادته شخصيٱ دون تلكوء أو مماطلة و ذلك في يوم الأحد الموافق ،٢٠١٨/٣/٢٥ م
و حث الأخ/ محافظ محافظة لحج اللواء الركن/ أحمد عبدالله التركي رجال الصحافة و الإعلام المختلفة على توضيح الحقائق للمواطنين و أصحاب المحلات و المواقع العشوائية بضرورة هذه الحملة و أهميتها للحياة العامة و الحفاظ على النظام و القانون من أجل خلق البيئة الخصبة التي تخدم الجميع و تهتم بالوجه الحضاري لهذه المدينة التي أبت أيادي العابثين إلا أن تشوه معالمها و منظرها الجمالي إرضاءٱ لجشع نفسياتهم المريضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى