تهاني

الرئيس الزُبيدي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة يوليو.

سمانيوز/ العاصمة عدن

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، هنأه فيها بالذكرى الـ70 لثورة الثالث والعشرين من يوليو.

في ما يلي نص البرقية:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بمناسبة حلول الذكرى الـ70 لثورة 23 يوليو المجيدة، يطيب لي بالأصالة عن نفسي، ونيابة عن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وشعب الجنوب، أن أتوجه إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، باطيب التهاني، مقرونة بالأمنيات بموفور الصحة والسعادة، وأن يمنّ على فخامته، وعلى شعب مصر العظيم بمزيد من الرفعة والتقدم.

إن شعب الجنوب يشارك قيادة وشعب مصر أفراحه واعتزازه بهذه المناسبة الخالدة، التي مثّلت بداية الانطلاقة لجمهورية مصر العربية، وشعبها الأبي نحو المجد والعزة، وهو مامكنها من لعب دور ريادي عظيم في دعم نضالات وتطلعات الشعوب التواقة نحو الحرية، وفي مقدمتها شعبنا الجنوبي، الذي حظي باسناد مصري كبير في سبيل قيام وانتصار ثورته المباركة، والتي تُوجت بالاستقلال الناجز في 30 نوفمبر 1967م.

إن ثورة الـ23 من يوليو 1952م، مثّلت علامة فارقة في تاريخ الحركة التحررية على مستوى العالم، وانطلاقا من ذلك فقد ظلّت ومازالت محط فخر اعتزاز شعبنا كما هي محط اعتزاز الشعب المصري الشقيق.

وفي الوقت الذي نتطلع فيه أن تشهد علاقات شعبينا الشقيقين مزيدا من النماء والتطور، فإننا نبتهل إلى الله تعالى، أن يحقق لمصر ماتصبو إليه من نهضة ورفعة، في ظل قيادتها الحكيمة برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

حفظ الله مصر وقيادتها.
عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى