آراء جنوبية

إعلامي جنوبي : يكشف عن تسريب مذكرة من عقد موتمر الصلح ولم الشمل الجنوبي بأيادي واسماء شمالية

سمانيوز /العاصمة عدن / خاص

قال الاعلامي الجنوبي نصر الاشول على صفحته بالفيس بوك نعم كنا مشغولين بقضية الطفلة سيناء, ولكننا لن ننسى القضية المركزية والجوهرية او نقف عن خدمتها .

واضاف قائلاً: ومن قبل احد اعضاء لجنة الصحافة والترويج تسربت.هذه المذكرة, التابعة لمؤتمر الصلح ولم الشمل الجنوبي. بالتعريف الحقيقي مؤتمر التدمير والتفرقة الجنوبي, بأيادي واسماء شمالية.

وتابع بالقول : الأغرب في الأمر ان غالبية الأعضاء لم يكونوا يوما ضمن الثورة الجنوبية او بالاصح مؤيدين حتى للقضية الجنوبية, والبعض في المهجر لايعلمون بحقيقة الداخل الجنوبي بشكل كامل حتى يتحدثوا عن صلح, والحديث عن الصلح يوحي بوجود الخلاف الذي لا أساس له بتاتا.

وأردف قائلاً : حتى وإن لم يعقد هذا المؤتمر ونتحدث عن فشله بحكم اللحمة الجنوبية وعدم الإلتفات للشراذم, إلا أنهم سيؤثرون وبكل تأكيد على المجتمع الدولي المراقب للوضع المحلي, ويستطيعون إيصال رسالة مفادها وجود النزاع الجنوبي.

واختتم الاشول كلامه مخاطباً اعضاء لجنة اعضاء الصحافة والترويج ، الا تعلموا من الأخير ياجماعة روحوا أصلحوا انفسكم بعدين تعالوا اصلحوا الشعب.. وخاطبهم ايضا قائلاً لهم انه تم تسريب الصورة واحد من بينكم خانكم وغدر بكم وباعكم ببخس وحفنة من من الريالات التي دفعت له مقابل تسريب نسخة من المذكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى