الجنوب العربيرياضة

اختتام دورة التصوير الرياضي لإعلاميي أندية محافظة شبوة

سمانيوز/شبوة

أُختتمت بعاصمة محافظة شبوة عتق صباح اليوم الخميس 2/2/2023م الدورة التدريبية في التصوير الرياضي، التي أُقيمت برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وإدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي شبوة بالتنسيق مع اتحاد الاعلام الرياضي م/شبوة ونقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.

حيث هدفت الدورة التي أستمرت لمدة يومين متتاليين إلى إكساب نحو 20 إعلامياً من مختلف مديريات محافظة شبوة مهارات ومعارف في اساليب وطرق التصوير الرياضي عند تغطية مختلف الأحداث والبطولات الرياضية.

وخلال مشاركة الأستاذ علي أحمد الجبواني رئيس تنفيذية انتقالي شبوة اليوم في ختام دورة التصوير الرياضي اعتبر ان المشاركين في الدورة وغيرها من الدورات التي تقام في جانب التدريب والتأهيل هم الثروة الحقيقية لهذا الوطن، مشدداً على أهمية دعمهم وتوجيههم لأن الشباب هم الركائز الأساسية التي تُبنى بها الأوطان.

مؤكداً على اهمية تمكين الشباب واشراكهم في عملية صنع القرار، وتزويدهم بالمعارف العلمية وتعزيز مهاراتهم وإكسابهم المرونة التي تمكنهم من التغلب على التحديات وتدفعهم لمزيداً من الأبداع ليتمكنوا من إحداث تغيير إيجابي في المجتمع.

كما أشاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ محسن سنان في ختام الدورة بدور قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة ودائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي في رعاية الدورة التي تعتبر الأولى على مستوى المحافظة في مجال الاعلام الرياضي، داعياً المشاركين الى ترجمة ما استفادوه خلال الدورة على أرض الواقع والرقي بعمل المراكز الاعلامية التابعة لأندية المحافظة عند تغطية الأحداث الرياضية القادمة.

وفي الختام كرم العميد علي أحمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/شبوة، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة م/شبوة محسن سنان، مكتب الشباب والرياضة واتحاد الأعلام الرياضي ومحاضري الدورتين والمشاركين بشهائد تقديرية تقديراً لجهودهم في انجاح الدورتين.

حضر الختام كلاً من مدير عام مكتب الضرائب م/شبوة رئيس قسم حقوق الانسان في الشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي أحمد عبدالله الهقل، ومدير الادارة الاعلامية بتنفيذية انتقالي شبوة جمال شنيتر، ومدير إدارة الشباب بتنفيذية انتقالي شبوة عبدالرحمن الحرملي، ورئيس اتحاد الاعلام الرياضي م/شبوة عادل القباص، ونائب رئيس اتحاد الاعلام الرياضي م/شبوة محمد عبدالعليم، وعضو اتحاد الاعلام الرياضي عبدالقادر العنقري.

الجدير بالذكر ان دورة التصوير الرياضي بدأت عقب الانتهاء من دورة كتابة الخبر الرياضي التي سبقتها بيومين في اطار مشترك كون الدورتين مرتبطتين بعمل الاعلام الرياضي، وشارك في الدورة 20 مشاركاً من اعلاميي أندية المحافظة والأعلاميين والمصورين الصاعدين في مجال الاعلام الرياضي من مختلف مديريات محافظة شبوة، وتناولت الدورة التي قدمها المصور عمار نميش شرح مفصل وتطبيق عملي لفن التصوير الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى