رياضة

ريال مدريد يستعيد توازنه على حساب جراح فالنسيا في الدوري الإسباني

سمانيوز/متابعات

نجح ريال مدريد في التعافي بأفضل صورة ممكنة من تعثره الأخير أمام ريال سوسييداد، بالفوز على فالنسيا 2/0 بالجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني.

ريال دخل المواجهة المؤجلة من يوم 14 يناير الماضي، بعد تعادله مع سوسييداد من دون أهداف طمحًا في مواصلة مطاردة برشلونة على الصدارة.

وعلى الجانب الآخر خاض الخفافيش اللقاء بعد إقالة مدربه جينارو جاتوزو بسبب سوء النتائج، ليظهر المدرب المؤقت فورو جونزاليس على دكة البدلاء لقيادة الفريق.

أصحاب الأرض تعرضوا لصدمة قوية في بداية المباراة، بخروج المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو بسبب الإصابة، لينزل بدلًا منه دانييل كارباخال.

أنطونيو روديجر نجح في تسجيل الأول لريال من كرة رأسية في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، ولكن الحكم ألغى الهدف بسبب خطأ على زميله كريم بنزيما داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني تحسنت الأمور بشكل كبير لريال، ليسجل ماركو أسينسيو الهدف الأول لفريقه بتسديدة صاروخية في شباك الخفافيش، وتمكن الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور من تعزيز هذا التقدم بإحراز الثاني من مجهود فردي رائع بالدقيقة 52.

وفي الدقيقة 72 من عمر اللقاء أنهى المدافع البرازيلي جابرييل باوليستا حظوظ فريقه في العودة بتلقيه البطاقة الحمراء بعد تدخل عنيف على فينيسيوس.

النتيجة ترفع رصيد ريال إلى 45 نقطة بجدول الدوري الإسباني، بفارق 5 نقاط عن برشلونة المتصدر، بينما يأتي فالنسيا بالمركز الرابع عشر بـ20 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى