الجنوب العربي
صناع النهضة والمحسوبية والوساطات وحرمان من تنطبق عليهم الشروط
[su_label type=”info”]سمانيور/لحج-طورالباحة/خاص[/su_label]
تفاجئ الكثير من المتقدمين والمتقدمات للعمل في منظمة صناع النهضة بسقوطهم رغم انطباق كافة المعايير والشروط لإغلبهم ونجاح ناس موظفين ويشتغلوا في منظمات اخرى وشغلتهم في فريق صناع النهضة
واخرين لم يشتغلوا بإي منظمة من السابق وشغلتوهم وناس مؤهلين
وناس نازحين في القرى القريبة من المديرية في الغرقة والخفيج والغريق والعربدي ودهل الصال والبغيلة وهم مؤهلين واشتغلوا في منظمات سابقة خصوصاً في الرسائل الصحية التوعية الصحية وشتغلوا في هذه المجال مع منظمات سابقة
لكنهم لم يطلعو رغم دخلوهم المقابلة
تواصلوا مع الدكتورة رجا منظمة رعاية الأطفال لتعرفوا ان أغلب ماتم اختيارهم يشتغلوا مع منظمة رعاية الأطفال ومنظمات اخرى ولاتنطبق عليهم الشروط التي قالوها
لكن تنطبق عليهم شروط الحزبية والتحزب المقيت والفتاك و الوساطات والمحسوبية والمصالح الضيقة والانانية والمصالح الشخصية والدفع المسبق والدفع عند استلام راتب المنظمة كانت حاضرة وبقوة في الأختيار
ماهكذا ياصناع النهضة فالمنظمات الدولية اعطتكم الثقة والأموال لتنفيذ المشاريع لا لتسيسها والتعامل وفقاً للحزبية وبعيداً كل البعد عن الكفاءة المؤهلة ومن تنطبق عليهم شروط العمل المنظمات المانحة ومنها منظمة اليونسيف الطفولة شعارها إعمال إنسانية بحتة وليس شعارتها سياسية وحزبية ياصناع النهضة حتى تسلكون طريق المحسوبية والحزبية وتتعاملون بها وتطبقوها على أرض الواقع وتخالفون شروط المنظمات التي وضعت كل ثقتها بصناع النهضة لكنكم باأفعالكم هذه قد خالفتوا كل التعهدات والتزامات مع المنظمات المانحة واصبحتوا عديمي الثقة بأفعالكم الحزبية وتعاملكم الاأخلاقي ولاإنساني
نرجو التوضيح والإفادة حؤل هذه الخروقات التي لا ترضي الله ولا رسولة ولا شخص عندة الإمانة والضمير ويمتلك واحد بالمائة من الضمير الإنساني يتعامل بروح المسؤولية والعمل المسؤل ويتحمل ماأوكل الية من مسؤلية ويعرف أنة محاسب عليها في الدنيا والأخرة
بانت كل الحقائق واصبحت واضحة وضوح الشمس
لكن ماذا نفعل وقد وصل بكم الحال للوصول لهذه المستنقع الملوث والمتاجرة بحياة المشردين والنازحين عبر سماسرتكم والدليل اين معدات النظافة السابقة لقد تم بيعها من قبل وبعلمكم
كان من المفترض تنشر اسماء من نجحوا وعمل بها ملصقات مثل الإعلانات بوجود مقابلة للمتقدمين لكن لانها تكشف المستور فقد تم اخفاءها من الغضب الشعبي العارم وتحويل مكان الدورة من مدرسة ابوموسى في عاصمة المديرية وكذلك فشل عقد الدورة في منطقة الخطابية التي تبعد اكثر 10كيلو من عاصمة المديرية صباح اليوم الأحد
ويمكن يصل الغضب الا مكان انعقاد الدورة الحالي في مستشفى ابن خلدون بلحج
واخرين لم يشتغلوا بإي منظمة من السابق وشغلتوهم وناس مؤهلين
وناس نازحين في القرى القريبة من المديرية في الغرقة والخفيج والغريق والعربدي ودهل الصال والبغيلة وهم مؤهلين واشتغلوا في منظمات سابقة خصوصاً في الرسائل الصحية التوعية الصحية وشتغلوا في هذه المجال مع منظمات سابقة
لكنهم لم يطلعو رغم دخلوهم المقابلة
تواصلوا مع الدكتورة رجا منظمة رعاية الأطفال لتعرفوا ان أغلب ماتم اختيارهم يشتغلوا مع منظمة رعاية الأطفال ومنظمات اخرى ولاتنطبق عليهم الشروط التي قالوها
لكن تنطبق عليهم شروط الحزبية والتحزب المقيت والفتاك و الوساطات والمحسوبية والمصالح الضيقة والانانية والمصالح الشخصية والدفع المسبق والدفع عند استلام راتب المنظمة كانت حاضرة وبقوة في الأختيار
ماهكذا ياصناع النهضة فالمنظمات الدولية اعطتكم الثقة والأموال لتنفيذ المشاريع لا لتسيسها والتعامل وفقاً للحزبية وبعيداً كل البعد عن الكفاءة المؤهلة ومن تنطبق عليهم شروط العمل المنظمات المانحة ومنها منظمة اليونسيف الطفولة شعارها إعمال إنسانية بحتة وليس شعارتها سياسية وحزبية ياصناع النهضة حتى تسلكون طريق المحسوبية والحزبية وتتعاملون بها وتطبقوها على أرض الواقع وتخالفون شروط المنظمات التي وضعت كل ثقتها بصناع النهضة لكنكم باأفعالكم هذه قد خالفتوا كل التعهدات والتزامات مع المنظمات المانحة واصبحتوا عديمي الثقة بأفعالكم الحزبية وتعاملكم الاأخلاقي ولاإنساني
نرجو التوضيح والإفادة حؤل هذه الخروقات التي لا ترضي الله ولا رسولة ولا شخص عندة الإمانة والضمير ويمتلك واحد بالمائة من الضمير الإنساني يتعامل بروح المسؤولية والعمل المسؤل ويتحمل ماأوكل الية من مسؤلية ويعرف أنة محاسب عليها في الدنيا والأخرة
بانت كل الحقائق واصبحت واضحة وضوح الشمس
لكن ماذا نفعل وقد وصل بكم الحال للوصول لهذه المستنقع الملوث والمتاجرة بحياة المشردين والنازحين عبر سماسرتكم والدليل اين معدات النظافة السابقة لقد تم بيعها من قبل وبعلمكم
كان من المفترض تنشر اسماء من نجحوا وعمل بها ملصقات مثل الإعلانات بوجود مقابلة للمتقدمين لكن لانها تكشف المستور فقد تم اخفاءها من الغضب الشعبي العارم وتحويل مكان الدورة من مدرسة ابوموسى في عاصمة المديرية وكذلك فشل عقد الدورة في منطقة الخطابية التي تبعد اكثر 10كيلو من عاصمة المديرية صباح اليوم الأحد
ويمكن يصل الغضب الا مكان انعقاد الدورة الحالي في مستشفى ابن خلدون بلحج
